أعلنت شركة ضمان كاش، المؤسسة المالية المعتمدة والمتخصصة في خدمات الأداء، والتابعة لمجموعة BANK OF AFRICA، عن الإطلاق الرسمي لنشاطها في مجال اقتناء الأداءات الإلكترونية، في خطوة استراتيجية جديدة تعزز تطورها ونموها في السوق المغربية.
وبفضل شبكة واسعة تضم أكثر من 4200 نقطة خدمة منتشرة في مختلف أنحاء المملكة، توسع ضمان كاش عرض خدماتها لتصبح فاعلًا مرجعيًا في مجال تجهيز ومواكبة التجار والمهنيين بحلول دفع إلكترونية فعالة ومبتكرة.
من خلال هذا النشاط الجديد، تقدم ضمان كاش عرضًا متكاملًا يشمل خدمات القبول الإلكتروني للدفع، بدءًا من توفير، وتركيب، وتدبير أجهزة الأداء الإلكتروني (TPE) – سواء الثابتة أو المحمولة – إلى جانب إعداد حلول الدفع عبر الإنترنت، المصممة خصيصًا لتلائم خصوصيات كل قطاع مهني.
وتتيح هذه الحلول معالجة الأداءات باستخدام بطاقات الأداء الوطنية والدولية، في بيئة مؤمنة، مرنة، ومتوافقة مع المعايير الدولية. وتعتمد الحلول المقترحة على بنية تكنولوجية قوية وقابلة للتطور، تواكب متطلبات المهنيين وتحولات سلوكيات الأداء الرقمي.
وتعتمد ضمان كاش نموذجًا لمرافقة شخصية للزبناء، يرتكز على فهم معمق للنسيج الاقتصادي المغربي وتنوع استخدامات الأداء فيه. إذ يتم تصميم كل حل بما يتناسب مع احتياجات كل نشاط مهني: سلاسل التوزيع، النقل، الفنادق، التجارة التقليدية، الحرفيين، وتجار القرب.
وبحضورها في جميع جهات المملكة، بما في ذلك المناطق النائية، تؤكد ضمان كاش التزامها بنهج القرب وجودة الخدمة، معتمدة على فرق عمل ميدانية لتقديم تجربة زبون سلسة وسريعة، تشمل التركيب، والمواكبة التقنية، وتحسين تجربة الأداء بشكل مستمر.
وصرحت السيدة مها كوهين، رئيسة المجلس المديري لشركة ضمان كاش، قائلة:
« يأتي هذا الإطلاق في إطار دينامية وطنية قوية نحو تحديث وسائل الدفع. نطمح إلى تقديم حلول عملية وبسيطة وفعالة للمهنيين المغاربة، مع المساهمة الفعلية في التحول الرقمي للتجارة المحلية. »
وبفضل شبكة وطنية متماسكة وتجربة ميدانية تمتد منذ عام 2007، تؤكد ضمان كاش طموحها في جعل وسائل الأداء الإلكترونية أكثر سهولة، إنسانية، وفعالية، في خدمة النمو الاقتصادي الوطني، وتعزيز تنافسية المهنيين، ودعم الشمول المالي