تُعلن مجموعة Chiccorner عن افتتاح ثاني متجر للعلامة التجارية Alcott بمدينة الدار البيضاء، تحديدا بالمركب التجاري مارينا للتسوق، وذلك بعد حوالي شهرين من افتتاح أول متجر للعلامة بالمركب التجاري موروكومول.
يبصم الافتتاح الجديد على رغبة المجموعة في توسيع حضور العلامة التجارية وتقديم أزياء معاصرة بأثمنة مناسبة.
وفي هذا الصدد، قال السيد عادل مامومي، المدير العام لمجموعة Chiccorner :”يوضح افتتاح المتجر الثاني الثقة الكبيرة التي نضعها في إمكانات السوق المغربية والطلب المتزايد على قطع علامة Alcott. وتسعى المجموعة من خلال افتتاح المحل الجديد بالمركب التجاري مارينا للتسوق، في قلب مدينة الدار البيضاء، إلى تقديم تجربة تُجسد جوهر القيم الأساسية لعلامتنا التي تمزج بين الإبداع والقرب والالتزام المسؤول”.
يُرسخ متجر Alcott الجديد موقعه المميز في مارينا للتسوق حضوره في فضاء رمزي بالدار البيضاء، يجمع بين الحداثة والحيوية الحضرية للمدينة. ويعكس هذا الاختيار طموح مجموعة Chiccorner في الوصول إلى قاعدة أوسع من الزبائن، تماشيًا مع توجهات الاستهلاك الحديثة.
تم تصميم المتجر من أجل توفير تجربة تسوق سلسلة، تمزج بين التصميم الحديث والزوايا المرئية الواضحة والمساحات التفاعلية، مما خلق جوا لطيفا، حيث تساهم كل هذه التفاصيل في جعل التسوق لحظة اكتشاف ممتعة، بما يتماشى مع هوية Alcott الشابة والمبتكرة.
تتوفر علامة Alcott الإيطالية التابعة لمجموعة Capri على أكثر من 100 محل في مختلف أنحاء العالم، كما تجذب العلامة التجارية قاعدة واسعة من الزبناء الباحثين عن الأناقة والتنوع، وذلك بفضل المجموعات المتجددة على الدوام والسعر المناسب مقارنة مع الجودة المقترحة، حيث يعتمد تطوير هاته المجموعات على نهج مستدام، يفضل الأقمشة العضوية والعمليات المعتمدة وسياسة نشطة لتقليل بصمتها الكربونية.
من خلال افتتاح المتجر الثاني لعلامة Alcott في المغرب، تؤكد شركة Chiccorner دورها كشريك مميز في تطوير العلامات التجارية العالمية الكبرى في المغرب.
تتخصص المجموعة في تقديم وإدارة العلامات التجارية المتميزة التي يسهل الوصول إليها، معتمدة في ذلك على استراتيجية تركز على الابتكار والقرب من الزبناء والتميز التشغيلي. ومن خلال هذا النهج، تساهم مجموعة Chiccorner بشكل فعال في تنويع وتحديث المشهد التجاري المغربي، بما يتماشى مع توقعات الأجيال الجديدة من المستهلكين.

